شركة كشف تسربات المياه بالرياض -0500689251

كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض من ركن اليمامة عن طريق افضل واحدث اجهزة كشف التسربات بالرياض المتخصصة والمستخدمة عن طريق مهندسين مختصين ومدربين جيدا علي استخدام الاجهزة و تحديد مكان التسريب بعناية و جودة فائقة و كذلك امكانية تحديد مكان التسريب الكترونيا مع امكانية اصلاحة بدون تكسير اذا كان بالامكان القيام بالعلية بدون تكسير حيث تتسبب تسربات المياه في الكثير من الخسائر المادية للعميل نحن شركة تنظيف بالرياض حيث يلحق الكثير من الاضرار بالجدران والاعمدة وكذلك الدهانات و بلاط الحمامات و المطابخ ان لم يكن عن طريق المياه فان الرطوبة تتسبب في الكثير من الخسائر و نقوم بحل مشاكل تسربات المياه بالرياض :

  • تقوم الشركة علي الفور بارسال فني كشف التسربات الكترونيا لتحديد مكان التسريب لدي الكعميل عن طريق احدث اجهزة الكشف الالكترونية والتي تعمل علي تحديد مكان الكسر او التسريب لدي العميل مع امكانية طباعة الكشف بمكان التسريب وكذلك تحديد تكلفة اصلاح التسربات للعميل مع تقديم خدمات شركة نقل عفش بالرياض قبل القيام بأي اعمال صيانة كما نقدم خدمات شركة مكافحة حشرات بالرياض .

كشف تسربات المياه

جهاز كشف تسربات المياه المستخدم لدي ركن اليمامة هي اجهزة متعددة وتنوعة كما انها تمتاز بالدقة والكفائة وهي كالتالي :

مواصفات جهاز HL 5000 :

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  • جهاز HL 5000 الذي يقوم بكشف تسربات المياه وكذلك نظام HL 5000-C نظام / GM وهو نظام صوتي لأظهار مكان التسريب عن طريق ارتفاع درجة الضوضاء في سماعة الرأس حيث انة كلما ارتفع صوت الضوضاء يكون الكسر في ماسورة المياه قريب جدا ً .
  • مسبار ملحق يستخدم  لتطبيقات الكشف عن طريق الغاز وتتبع مكان التسريب . كشف التسرب بالغاز عن طريق التتبع وهي طريقة مثالية لإيجاد تسرب المياه الأكثر صعوبة، أي أنابيب عميقة، وبيئات صاخبة، أو في أي مكان لا يمكن أن تستخدم التقنيات الصوتية التقليدية بنجاح. الغاز (H2) التتبع الهيدروجين هو مزيج الغاز المعتمدة فقط للاستخدام في مياه الشرب. وباستخدام اختياري للعميل .

مواصفات جهاز AF100 :

  • يستخدم تقنية DSP الاعتراف بوضوح الصوت تسرب حتى عند وجود ضوضاء أخرى
  • DSA (تحليل قطاع المزدوج) التكنولوجيا يعرض في وقت واحد القيم الحالية والدنيا.
  • مخازن قياس الرسم البياني مشاركة 9 القياسات في الوقت الحقيقي
  • جودة الصوت العالية والعرض الرقمي كبير
  • تسجيل الوقت الحقيقي الصوت لمدة تصل إلى 30 دقيقة
  • الأنابيب البلاستيكية وضع تحديد موقع (ث / اختياري RSP-3)
  • وضع الغاز التتبع H2 (ث / اختياري PAM-H2)

شركة كشف تسربات بالرياض

حيث ان شركة ركن اليمامة هي شركة متخصصة في كافة اعمال كشف التسربات بالرياض حيث يتماز طاقم الفنيين لدينا بالكشف الدقيق والمحدد لمكان التسريب لدي العميل بأعلي كفائة كما نمتلك طاقم أصلاح كامل لكافة انواع التكسيرات الداخلية والخارجية حيث يقوم طاقم اصلاح تسربات المياه عن طريق كافة اعمال ( تكسير – صيانة واصلاح – تشطيب نهائي ) ليعود مكان الاصلاح كالجديد ولكن بدون وجود اية تسربات به بعد اصلاحها لذلك نتميز كأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض مع الاصلاح والضمان علي كافة اعمال الشركة.

اذا كنت تعاني من ارتفاع فاتورة المياه لديك بمنزلك فانت تعاني من مشاكل التسربات في شركة ركن الميامة حل ارتفاع فاتورة المياه للعميل عن طريق تحديد مكان التسريب لدية واصلاحة باقل التكاليف الممكنة وبنفس خامات وجودة التشطيبات الموجودة لدي العميل حيث انة بعد تحديد مكان التسريب والاتفاق علي تكلفة اصلاح تسربات المياه لدي العميل يقوم طاقم الصيانة بالبدء في اعمال التكسير و اصلاح التسربات لدي العميل ثم تشطيب مكان الاصلاح سواء كان دهانات او بلاط او اعمال سباكة فقط اتصلوا بافضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض ركن اليمامة

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف بالرياض -جوال 0500227536

ركن اليمامة لخدمات التنظيف والتي تعتبر افضل شركة تنظيف بالرياض تقدم كافة خدمات التنظيف الداخلي …